Top Ad unit 728 × 90

أمازون تكشف النقاب الروبوتات لإنجاز طلبيات المستخدمين

Amazon Eighth Generation Fulfillment Center

افتتح Amazon أكبر متجر تجزئة إلكتروني في العالم أجمع على الشبكة العالمية في يوليو 1995.ويسترشد الشركة من قبل أربعة مبادئ: 
  1.  هاجس العملاء بدلا من التركيز منافس
  2.  العاطفة الاختراع
  3.  الالتزام بالتميز التشغيلي
  4.  التفكير على المدى الطويل.
وضمن سعي أمازون  لتسريع عملياتها وتسهيليها، قامت بكشف عن استخدامها لروبوتات ونظم الرؤية مع تقنيات أخرى مُتقدمة ، وتقول الشركة أنّ الجيل الثامن من مركز وفاء لأمازون يستخدم تقنيات وابتكارات ميكانيكية قيمتها 20 عام من التطوير، وتُخطط الشركة لبناء 10 مستودعات تخزين تحمل التقنية ذاتها التي طورتها الشركة.
بعض ملامح الجيل الثامن من مركز وفاء لأمازون وتشمل:
  • - الروبوتات كيفا : الأمازون له منها حاليا أكثر من 15،000 تعمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
  • - روبو-ستو : واحدة من أكبر الأسلحة الروبوتية الأرض تتحرك كميات كبيرة من المخزون لطلب العميل وفاء.
  • - نظم الرؤية الجديدة تمكن من تفريغ واستلام ومقطورة كاملة من المخزون في اقل من 30 دقائق بدلا من ساعات.
بالضافة الى ذلك أعلنت أمازون مؤخرا أنها سوف تقوم باستئجار 80،000 موظف موسمي لتلبية طلبات العملاء هذا العيد. 

أمازون تكشف النقاب الروبوتات لإنجاز طلبيات المستخدمين Reviewed by رشيد منير on 5:44 ص Rating: 5

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لدى المجتمع الناجح © 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.